السبت، 19 نوفمبر، 2011

الغربان السود والأمة



عندما تعشش غربان الجهل في بعض الأدمغة , وتضع بيضها , فلا يجب ان توقع ان تفقس هذه البيوض الا عن غربان شبيهة بأمهاتها .
وغربان الجهل التي انتشرت في أمتنا في فترة من الفترات , لا تفتأ تتحفنا بغرائب تذكرنا بملحمة الأوديسا وخرافاتها , وخرافات الف ليلة وليلة . 


آخر هذه الخرافات ما ذكره احد الأشخاص ومن المعدودين من الكتاب الليبيين , وإن كان لا يملك من هذه الصفة حتى القليل** . أن وحدة المراقبة الجوية في حلف الناتو نقلت رسالة عاجلة الي المجلس الانتقالي الليبي ان هناك مجموعة من الطيور( الحمائم البيضاء ) تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقة وهذاء يشكل خطوة كبيرة لانصار القذافي في كشف المكان السري مما يسبب في عدم الاستقرار في ليبيا وان الرسالة تضمنت ايضا من وحدة المراقبة الجوية لحلف الناتو ان بالامكان لمتصفحي الانترنت وخاضة موقع قوقل الشهير تحديد القبر عن طريق مراقبة هذة الطيور
فإلى متى يحاول هؤلاء المأفونون إغراق الأمة بركام من الجهل والتخلف والشعوذة والدجل . 

اتقوا الله , اتقوا الله في أمتنا , اما يكفينا عقود طوال , سنين عجاف حاول الطغاة فيها نشر الجهل والإستسلام وبث روح الإنهزام فيها ؟

صالح بن عبدالله السليمان

** اسعد امبية ابوقيلة
* الخبر نشر في عدة مواقع منها http://orouba.wordpress.com/2011/11/17/gadefi/

هناك تعليقان (2):

  1. مفتاح العيش19 نوفمبر، 2011 8:16 م

    اقسم بالله ان اول ما تبادر الى ذهنى عند قرأتى للخبر ان مطلقه العبيط الغبى أشأم بوهبيلة ولكنى غيرت رأيى لما تذكرت صاحب السوابق فى الرؤى والمعجزات والخوارق الداهية ماكير النكير خيب الله مسعاهم اجمعين .. بس انا مش عارف حايتعاملوا مع حدث القبض على زيف الاحلام وان احلامهم بأن يكون الزعيم الذى سيلتفون حوله ذهبت ادراج الرياح وان الحلقات بدأت تضيق على كل الاذناب حول العالم .

    ردحذف
  2. ما هو تعريفك للجهل استاذ صالح بن عبدالله السليمان؟؟

    ردحذف

< أتمنى لكم قراءة ممتعة مفيده
أرحب بكل أرآكم ومقترحاتكم يرجى ذكر الاسم أو الكنية للإجابة - ونأسف لحذف أي
تعليق لا علاقة له بموضوع المقال