الاثنين، 13 فبراير، 2012

الحق والباطل – وأنتم الحكم



وردتني هذه الرسالة من أسعد بو قيله , أنقلها كما كتبها و يقول فيها :-

بسم الله الرحمن الرحيم

من اسعد ابوقيلة الي صالح بن عبدالله :لاحول ولاقوة الابالله

السلام علي من اتبع الهدي وسلم المسلم من لسانه وقلمه الذي ينطق باطل لقد ارسل لي زميل كويتي قبل يوم مقالك الذي نشر منذ 10 يوليو, 2011 ويتهمنا بالكذب والتضليل وانني استغرب كل حرف كتب ولكن اقول لاحول ولاقوة الابالله وسوف يكون لنا لقاء قادم ؟؟


صحيح انني قدمت مذكرة اعتقال ضد المجرم اوكامبو وارجو قراءة المذكرة جيدا بوضع العنوان في محرك البحث قوقل بعنوان ( مذكرة اعتقال ضد لويس اوكامبو المدعى العام للمحكمة الجنائية الدولية اسعد ابوقيلة ) وللاسف انت يا صالح تؤيد قتل الشعب الفلسطيني والعراقي , واقول لك يا صالح انني لم اتحدث عن الثوار بخير او بشر لي انني صحفي وكاتب مستقل انقل الحقيقة فقط ولكن موقفي ضد تدخل حلف الناتو في الشأن الليبي وتغير انظمة الحكم مطلوب ولكن يجب ان يكون التغير من الليبيين ,, يا صالح هل دول الخليج ديمقراطية ؟؟ واتسال لماذا تحكم عائلات من الاف السنين في شعوب الخليج بالحديد والنار واتسال لماذا لاتكتب عن قتل الناس في السعودية بسبب الاختلاف في الراي وانهم قالوا الي اسرة ال سعود ارحلو عن بلادنا طبعا لااقصد كل ال سعود بل الذين تورطو في سفك دماء الشعب السعودي وفي الختام اقول ارجو يا اخ صالح عندما تكتب ان تضع العقل وليس العاطفة واقول لك الافضل ان تكتب عن جرائم الصهاينة في فلسطين وبعد دلك تكتب في جرائم الملوك والامراء والزعماء والحكام العرب .



اسعد امبية ابوقيلة

صحفي وكاتب ليبي مستقل


وأرد عليه :-
صدقت في قولك المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه , فليت الإسلام سلم من لسان القذافي , وليت المسلمون سلموا من يده , وبطشه وإجرامه .
أما بالنسبة لما كتبت عنك فأدع القراء يحكمون على مقالاتك , وأظنهم يعرفونك , وهم الحكم بين من يتكلم بالباطل ومن يقول الحق ,  وهل أنت تنقل الحقيقة كما قلت في رسالتك . أما بقية رسالتك فليس فيها ما يستحق الرد ,
وهذه أمثله من مقالاتك , ولا أقول إلا لا حول ولا قوة  إلا بالله

  1. نوبل للقذافي :-
دعا الكاتب الصحافي والكاتب الليبي اسعد امبية ابوقيلة إلى إعطاء جائزة نوبل للسلام للعقيد الراحل معمر القذافي في مقاله الذي جاء بعنوان “القائد معمر القذافي لا يملك منزل ولاسيارة ولا رقم حساب مصرفي.وقال إن القائد معمر القذافي كان مهتما بالدفاع عن الشعوب المهددة والدفاع عن حقوق الإنسان في كل بقاع الأرض من ظلم الكيان الصهيوني واميركا والغرب الاستعماري ونشر السلام في افريقيا والعالم.

  1. لا صور للقذافي في ليبيا :-
قال اسعد امبيه ابوقيله البوسيفي صحفي وكاتب ليبي ومؤسس مشروع القذافي الاستثماري العالمي لدول النمور الأسيوية ان كل الصحف الرسمية في الدول العربية تكذب وتتلاعب بصور الرؤساء وتمجد الحكام أما نحن في ليبيا أقول نفتخر أننا الدولة العربية الوحيدة التي لا تنشر صور القائد معمر القذافي في الصحف الرسمية الليبية وهي صحيفة الفجر الجديد وصحيفة الشمس وصحيفة الزحف الأخضر وغيرها من الصحف الأخرى تنشر أو لا تنشر الحرية متروكة لي إدارة الصحيفة وأيضا أقول في الفترة الأخيرة جاء تعليمات تم بموجبها إزالة صور القائد معمر القذافي من بعض الشوارع الرئيسية في المدن الليبية لان القائد يريد أن يكون مواطن ليبي مثل عامة الشعب

  1. لا مال ولا سيارة ولا حسابات للقذافي
قال اسعد امبيه ابوقيله البوسيفي صحفي وكاتب ليبي إن معمر القذافي هو الزعيم الوحيد الذي يسكن في خيمة ولا يملك منزل ولا يملك سيارة ولا يملك رقم حساب مصرفي داخل أو خارج ليبيا .

  1. قانون الإنتخابات يحرم  الليبيين  ذوي البشرة السوداء:-
واضاف اسعد ابوقيلة ان مشروع القانون ذهب ابعد من ذلك كله وبطريقة غير مباشرة وهي منع الليبيين ذوي البشرة السوداء من خوض الانتخابات علي اعتبار ان انصار القذافي هم غالبية الشعب الليبي من ذوي البشرة السوداء في كل مدن ليبيا وكلنا يتذكر المقولة الشهيرة للقذافي (السود سوف يسودون العالم ) وقال القذافي في خطاب سابق امام الشعب الليبي تمنيت ان اكون اسود البشرة "تضامناً مع السود داخل وخارج ليبيا وختم اسعد ابوقيلة بقوله اذا لم يعدل مشروع الانتخابات سوف تكون هناك نتائج خطيرة علي امن واستقرار ليبيا وخاصة الوحدة الوطنية الليبية .

  1. القذافي هو مفجر ثورة 17 فبراير :-
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية : قبل اندلاع ثورة 17 فبراير بحوالي شهر تقريبأ كان الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي يعد لثورة جديدة في ليبيا للقضاء علي الفساد وعلي القطط السمان التي كانت تاكل الاخضر واليابس وتسرق اموال الشعب الليبي وتقتل الليبيين باسم معمر القذافي , كانت هذة المعلومات تصل الي مكتب معلومات القائد معمر القذافي وكان القذافي في تلك الفترة لايصدق مايجري في ليبيا وشكل لجنة تقصي حقائق وعندما علم بالامر اتخد القرار وهو تفجير ثورة جديدة لنقل الشعب الليبي الي مرحلة جديدة وتسليم السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب الليبي و يترك الساحة الليبية ويغادر الي جهة مجهولة في قارة افريقيا وبدلك يوفي بوعده الذي قطعه علي نفسة امام الشعب الليبي في خطاب سابق له بمدينة سبها جنوب ليبيا في الثالث عشر من شهر أي النار (1) من العام الجاري 2011 وسوف يقود مظاهرة بالآلاف لاسقاط النظام الليبي امانة مؤتمر الشعب العام (البرلمان ) واللجنة الشعبية العامة (الحكومة ) وقد تم تحديد مدينة بنغازي او سبها لانطلاق الثورة الجديدة


  1. تمت محاكمة سيف القافي وتمت تبرئته :-
 قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لدنيا الوطن ان هناك اخبار يتنقلها الوسط الليبي وخاصة انصار القذافي بان سيف الاسلام القذافي قدم لمحكمة جنائية محلية في مدينة الزنتان في اكثر من جلسة وفي الجلسة الاخيرة نهاية الاسبوع الماضي برأته المحكمة الجنائية المحلية من تهمة القتل والتحريض علي القتل لعدم وجود الأدلة الكافية  بما يخص سكان مدينة الزنتان كما أمرت المحكمة بالافراج عنه فورأ لتدهور حالته الصحية.


  1. حملات تنصير ضخمة بعد الثورة :-
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية بعد سقوط نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي  تشهد مدن ليبية وخاصة العاصمة طرابلس لحملات تنصيرية لم تشهد لها مثيل في تاريخ ليبيا بشعارت كثيرة ابرزها مساعدة الشعب الليبي وخاصة ضحايا القذافي بالمال والغوث الغذائي والدوائي والعلاج خارج البلاد علي حساب هذة الجمعيات الخيرية بهدف تنصيرهم وهذة الجمعيات الاغاتية التي تضم في صفوفها أطباء و خبراء في التنصيرعندما يقدمون لك المساعدة يقولون لك ( اترك عنك الإسلام نخلع عنك الفقر والظلم ).
  واضاف اسعد ابوقيلة ان الغريب حقأ في الاخبار التي ينقلها الوسط الليبي تفيد بان بعض هذة الجمعيات الخيرية تتستر خلف اسماء جمعيات اغاتة عربية اسلامية

  1. كتائب القذافي تقاتل مع الأسد على الحدود التركية السورية :-
 قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصرحات صحافية لدنيا الوطن انه لاول مرة تجري اشتبكات مسلحة ليبية خارج ليبيا يوم امس الثلاثاء بين كتائب القذافي وانصاره ضد الثوار علي الحدود السورية التركية هذة الاخبار يتناقلها الوسط الليبي وخاصة انصار الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ومصادر مستقلة ولم يعرف عدد القتلي والجرحي بين الجانبين.
واضاف ابو قيلة:" يذكر ان مجموعات من كتائب القذافي وانصاره المتوجدون في مالي والنيجر والجزائر توجهوا الى سوريامنذ فترة طويلة لتقديم الدعم والمساعدة لنظام بشار الاسد اذا ما تدخل حلف الناتو في سوريا.  ويتواجد عدد كبير من الثوار يبلغ عددهم حوالي 600 مقاتل من ثوار ليبيا علي الحدود التركية يستعدون لدخول سوريا خلال الاسبوع الحالي ومن المرجح الجمعة القادمة لمساعدة المعارضة السورية في اسقاط نظام بشار الاسد .


  1. حمائم بيض تحلق فوق قبر القذافي وتدل الناس عليه :-
 قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية ان هناك اخبار يتنقلها الوسط الليبي وخاصة انصار الزعيم الليبي معمر القذافي تفيد ان وحدة المراقبة الجوية في حلف الناتو نقلت رسالة عاجلة الي المجلس الانتقالي الليبي ان هناك مجموعة من الطيور( الحمائم البيضاء ) تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقة وهذاء يشكل خطوة كبيرة لانصار القذافي في كشف المكان السري مما يسبب في عدم الاستقرار في ليبيا وان الرسالة تضمنت ايضا من وحدة المراقبة الجوية لحلف الناتو ان بالامكان لمتصفحي الانترنت وخاضة موقع قوقل الشهير تحديد القبر عن طريق مراقبة هذة الطيور.
وأقول مما يؤكد صدق الخبر الذي نشرته آثار ردود فعل قوية ومتباينة في الوسط الليبي لدرجة أن أنصار القذافي اصبحو يراقبون حركة الطيور عبر مواقع الانترنت المباشرة ومراقبة الصحاري التي تتواجد فيها هذه الطيور لي انهم يعتبرون زعيمهم معمر القذافي ورفاقه شهداء رجال قاوموا الناتو مثل ما قاوم شيخ الشهداء عمر المختار ورفاقه الاستعمار الايطالي ,, وعلي عكس ذلك تقوم مجموعات ليبية قد تكون من الثوار او من معارضي نظام القذافي بمطاردة وقتل وإبادة جماعية لي أسراب من الطيور بشكل جماعي وخاصة التي تتواجد في الصحاري الليبية حتي لا تكون دليل لمعرفة قبور الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقه.

  1. ظهور معمر القذافي وأسرته وكتائبة العسكرية في قطر والإمارات وعامة دول الخليج العربي
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل , مازال القذافي يتير الجدل حيث اتصل بي العديد من الأصدقاء والزملاء الاعلامين في دول الخليج العربي وخاصة في دولة الإمارات وقطر يخبروني بظاهرة غريبة جدأ تم رصدها في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة في الإمارات وقطر وبالطبع علي المستوي الشعبي , تتمثل الظاهرة في ظهور الزعيم الليبي الراحل معمر ألقذافي وأسرته وكتائبة العسكرية في الوسط الشعبي القطري والاماراتي وان عدد من الأسر أطلقت علي أبنائها اسم معمر وسيف العرب والمعتصم بالله وخميس وابوبكر نسبة الي ابوبكر يونس جابر رفيق القذافي ووزير الدفاع الذي قتل معه , بل وتعدي الأمر ذلك فهناك عدد كبير من الخليجين أصبحوا يطلقون علي سياراتهم الفخمة والقوية دات الدفع الرباعي أسماء كتائب ألقذافي والجيش الليبي وايضا عامة الخليجين أصبحوا يطلقون اسم باب العزيزية المعروف بمقر اقامة القذافي علي الأبراج والمباني الحكومية في دولة قطر والإمارات .

11. القذافي على قيد الحياه وبصحة جيدة واتصل هاتفيا بملك مملكة الكور في ساحل العاج


قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية حصريا لصحيفة دنيا الوطن يبدو ان معمر القذافي يثير الكثير من الجدل بين الليبيين حيا وميتا الجديد في المشهد الليبي تفيد مصادر الوسط الليبي بان هناك اخبار يتم تداولها على نطاق واسع بين عامة الليبيين تكشف عن معلومات تنشر لاول مرة منذ قتل القذافي وهي ان الملك شيفي جان جرفيه ملك مملكة الكور في ساحل العاج قال انه تلقي اتصالا هاتفيا من ملك ملوك افريقيا التقليديين معمر القذافي يقول له انه بخير وبصحة جيدة وسعيد جدأ وسوف يقوم بزيارته قريبا , والجدير بالذكر ان الملك جان جرفيه كان مكلف من القذافي بالاشرف علي عقد الملتقيات الاقليمية لملوك وسلاطين وشيوخ وامراء وعمد افريقيا.

وبعد ان ذكرت أخبارك ومقالاتك , ادع لليبيين وللعالم الرد عليك , وليس أنا
والسلام على من اتبع الهدى
صالح بن عبدالله السليمان

هناك 10 تعليقات:

  1. لم اقرا المفال بالكامل لانني اذا فعلت ذلك بالتاكيد ساصاب بارتفاع ضغط الدم . كان الله في عونك استاذ صالح عندما تقرا مقالات المتعوس ابوهبيلة

    ردحذف
  2. أخي الفاضل صالح
    اعانك الله علي هؤلا القوم وللأسف انا اعرف هذا المعتوه فهو مفطوم علي العبودية لمعمر و اولاده وهو انسان يهذي بما لا يعلم فتجنبه يريد ان يكون شئ وهو لاشئ اتركه يطير مع احلامه والطيور التي تحلق علي قبر سيده المردوم لعله يصل اليه في منطقة أقار الشاطئ.....

    ردحذف
  3. واضيف علي رد الاستاد صالح هل تعلم ان ابوقيلة ارهابي ابحث في النت بالعنوان التالي لقلم ساعد ابوقيلة سنة 2005 وهو عبارة عن توضيح
    اسعد ابوقيله وقضية سيدني 2005ارهاب وقتل وتفجير
    ......................................
    العناوين الرئيسية
    عملاء لإسرائيل واقلام صهيونية مأجورة تحاول تقديمنا للمحكمة + اقلام صهيونية تحاول تشويه وتشتيت الفكر العربي + لا اشغل اي منصب رسمي في الدولة الليبية يا عملاء الاستعمار + قضية اسعد ابوقيلة( سدني 2005) ليست قضية ارهاب وقتل وتفجير كما تزعمون + المدعو حسين خوشنو رئيس تحرير صحيفة الفرات في استراليا + المخابرات الأسترالية فاشلة وكاذبة وغبية .

    ردحذف
  4. واضيف علي رد الاستاد صالح هل تعلم ان ابوقيلة ارهابي ابحث في النت بالعنوان التالي لقلم ساعد ابوقيلة سنة 2005 وهو عبارة عن توضيح
    اسعد ابوقيله وقضية سيدني 2005ارهاب وقتل وتفجير
    ......................................
    العناوين الرئيسية
    عملاء لإسرائيل واقلام صهيونية مأجورة تحاول تقديمنا للمحكمة + اقلام صهيونية تحاول تشويه وتشتيت الفكر العربي + لا اشغل اي منصب رسمي في الدولة الليبية يا عملاء الاستعمار + قضية اسعد ابوقيلة( سدني 2005) ليست قضية ارهاب وقتل وتفجير كما تزعمون + المدعو حسين خوشنو رئيس تحرير صحيفة الفرات في استراليا + المخابرات الأسترالية فاشلة وكاذبة وغبية .

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      أخى صالح : أعانك الله على قراءة هده الاسطر لهدا المعتوه .انه شخص وصولى وكان يريد الوصول الى اعلى مرتبة فى نظام المعتوه الاكبر سيده قردافيه
      وانا من الاشخاص المتتبعين لبعض رسائله فى بدايه عهده وهو يكتب من جنوب ليبيا وهى منه براء الجنوب الابى.كان ينادى برابطة من روابط سيده على شاكله رابطة مواليد الفاتح وغيرها من الروابط التى اشغلو بيها الشباب لفترة من الزمن .
      نرجو من استادى الفاضل : صالح أن يعدرنا ونتأسف له لوجود شخص معتوه ليبى مثل هدا الا اسعد الله ايامه وقبح الله سعيه فهو من الكافرين بعون الله لانه يعبد شخص ولا يعبد الرب.
      فكلنا أسف لوجود اشخاص مرضا مثل هدا وكان الله فى عونك ياشيخ صالح وأعانك الله ويارك الله فيك ورحم الله والديك أنشاء الله

      حذف
  5. جزاك الله خيرا وحفظك ذخرا للحق وللحقيقة

    ردحذف
  6. جزاك الله خير اخونا وبارك الله فيك ومن ليبيا نحييك تحية خاصة ونحن نعرف هذا التافه أسعد من قبل الثورة وهو يطبل ويهلل لي سيده المقبور في كل الصحف وعلى قولت المثل عندنا وهو ينطبق على اسعد يريد ان يغطي الشمس بي الغربال

    ردحذف
  7. الشي المسمي اسعد امبية ابوقيلة , مؤهل العلمي دبلوم متوسط تمريض , موظف في جهاز الحرس البلدي براك الشاطي محافظة سبها ليبيا,

    ردحذف
  8. كذبة من ابوقيلة
    متابع
    __________________
    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    وصيه القذافى لانصاره : هاجروا الي افريقيا فيها ملوك لايظلمون وجنة خضراء و مليون ليبي يستعدون للهجرة
    http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2012/07/08/295006.html

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    ان كنت تعرف الشخص عن قرب فاءنك بنفسك ستعذره, فهو شخص نرجسي حالم تحطمت اماله في دولة العقيد لاسباب عديدة فاتجه للبحث عن فرصة في توزيع كتابات غير متوازنة هنا وهناك, كل من يعرفه في المنطقة يقول انه شخص بسيط ومهووس اشبه بالمختل ولا يحمل اي خلفية ثقافية اومهنية !!؟
    ولكن المخير كثرة اهتمامك بالشاءن الليبي !! في فترة الاحداث العصيبة التي مرت بها ليبيا واتذكر(ولاحاجة لي بالرجوع مجددا لمقالاتك)انه لايمر يوما او يومين الا واتصادف لمقالة لك هنا وهناك !! تتناول موضوع ما في الازمة او تهتم بالجديد في الصراع القائم حينها وان اقٌدر لك هذا صراحة لو كان عملك هذا خالصا لله, ولكن عجبي هو دخولك المفاجئ للحدث ونقلك لبعض المغالطات التي يتفنن الخصوم بثها لمجرد المزايدة والبهتان ولا يلتفت للتحقق منها الاخرون عند نقلها وخاصة من اخواننا العرب (امثالك) فتعكس لنا نحن سكان البلاد جهلكم الواضح ببعض الامور والذي يجعل البعض يعتقد انكم متقصدون في الوقيعة وانكم متهمون في النوايا!! نعم لاشك ان للقذافي الكثير من الاخطاء والاخطاء الفادحة ولاشك انه ظلم ومن المؤكد انه استاءثر بكل شئ !! ولكن نواياه في بعض القضايا سليمة ولكن خصومه حرفوا مساراتها وظللوا انعكاساتها!! وليس هذا موضوعنا ولكن الا تري اخي الكريم ان الانظمة العربية متشابهة الي حد كبير (وان بدا متفاوتا)في ديكتاتوريتها وغطرستها!!؟ أليس لدول الخليج ومنها السعودية (اقلها في الراءي العام العربي) تتزعم منهج الاذعان والانبطاح بل وترغم غيرها من الدول للسير علي مبداء الانجرار للغرب !!؟ ألم تتحقق من ان للقذافي انصار كثر في ليبيا( وان كانوا مخطئون) وان هذه المساءلة غرست الانقسام وعززت الفرقة!!؟ ألم يكن اسلوبك في تناول الشان الليبي فجا ومبالغا بالنظر لوجهة نظر هؤلاء!!؟ الا تري ان هذه الثورة, سببت من المحن والبلايا ما كنا في غني عنه وأنها عرٌت الليبيون مما يدعون به!!؟ ألم تري حجم الكوارث والانتهاكات التي أعقبت ما يسمي بالتحرير والتي يندي لها جبين الادمي وتلحق العار باءي مسلم!!؟ ولما لم تسلط انظارك علي تلك القضايا وتكشفها وتنصح هؤلا القوم الهمج (كلهم ليبيون) عن الفوضي التي زرعوها والغمة التي نشروها حين طمس الله علي قلوبهم وانظارهم فصاروا مثل الذين من قبلهم!!؟ الا تري في المساءلة برمتها شبهة مؤامرة ولو بقراءة متفحصة وباءسانيد من سياسيين وصحفيين غربيون لهم وجهة نظر تختلف عن وجهة نظرك !!؟ أتري ان ما صنعه القذافي من جرائم غابرة (قبل الحرب) واخطاء استمرئها الليبيون منذ زمن (لم يكن للثورة سببا آنيا ولكنها تراكمات كان بعضهافي سبيله للحل)مبرراا لثورة لم تاءتي بالنفع واقصت البشر وعاقبت حتي المؤيد في قلبه واطلقت أيادي المجرمون في التعذيب والتنكيل وبدون قدرة حتي علي قول انتهوا (اوقول اللهم ان هذا باطل)الم يكفيك ان تتناول مشاكل بلادك والبلاد التي من حولك كاشفا خطورة تاءثير التغييرات التي حدثت(الربيع العربي)ومحذار من عوقبها ومناديا باءخذ العبر من مجرياتها ومراجعة سياساتكم من خلالها!!؟ يا اخي لقد اطلقت قلمك في شئ لم تتبينه سبقت له دعاية اغلبها صحيحا ولكن كان حريا بك النصح والاعتدال لاني اظنك انحزت بطريقة شابها الغلو وخالطها عدم الفهم ببيئة شعب (صعيب عناده) تنازل عن الكثير من القيم ولم يفلح الصفوة منهم في تقصير الفترة الحرجة لما بعد الثورة فانقلبوا علي بعضهم بجهلهم وتفريطهم وقلة ايمانهم وكاءن الله يعاقبهم علي اشياء فعلا لم يقترفها القذافي لوحده بدليل ما يحدث الان في ليبيا بعدرحيله , وكانما (وكما قال احدهم) فقط لقد نجح الليبيون في كسر احتكار القذافي للفساد والتسلط
    انا ليبي لا اقصد التجريح واتمني الاستقرار لكل بلاد العرب , واقول ومن خلال مخالطتي لكثير من العرب يا اخي سليما وسامحني في ذلك لم اجد شعبا اقرب شبها لنا من اخواننا السعوديون (جهلا وتسرعا ونفخة كذابة)فابتعد عن بوقيلة ولا تلتفت له بل وجهه قلمك للاعتدال والنصح فوالله الذي لا اله الا هو لايعلم احدا الحق الا هو !! حفظكم الله من ربيع ساخن وحفظ بلادكم واولياء اموركم والله المستعان

    ردحذف

< أتمنى لكم قراءة ممتعة مفيده
أرحب بكل أرآكم ومقترحاتكم يرجى ذكر الاسم أو الكنية للإجابة - ونأسف لحذف أي
تعليق لا علاقة له بموضوع المقال