السبت، 29 أكتوبر، 2011

ألساعدي والسلفيين والسعودية


 إخواني كثر السؤال عن حقيقة وجود ألساعدي القذافي في السعودية , ودعوني أقول لكم , انه كذبة , لا تصل حتى لمستوى إشاعة , واعلم أن مصدرها ليس صحيفة الوطن الليبية فقط , فأظن أن الصحيفة وقعت ضحية خبر سرب لأحد محرريها , ولكن هم أناس أ حبوا أن يضربوا الحركة الإسلامية في ليبيا . ولذا ربطوا بين السلفية واستقبال المملكة للمجرم ,

دعوني أرد عليها
أولا :- ألساعدي مطلوب دولي بواسطة " الإنتربول " ولن تستقبله المملكة , لأي سبب , فهو في بلد آخر ولن تسمح المملكة أن تستقبله وتحمل مشاكله بينما يتخلص البلد الآخر منه .

ثانيا :- لم تصرح المملكة إن ألساعدي قد وصل لها . ومن يعرف حكومة المملكة أنها دائما توضح الواقع , ولا تماري أي من كان إذا ما قررت استقباله فسيصدر بيان من الديوان الملكي , ولن تستقبله سرا . فلقد صرحت بشأن عيدي أمين وعلي صالح و زين العابدين , مع عدم رضانا عن هذا , إلا أن الحكومة لا تقوم باستقبالات سرية .

ثالثا :- هي محاولة واضحة لضرب الحركة الإسلامية , ولذلك ادخل السلفيين في الموضوع

رابعا :- ضرب حركة التآلف والتقارب بين الشعبين السعودي والليبي وخصوصا يعد زيارة المستشار مصطفى عبدالجليل للسعودية , وهي محاولة مفضوحة .

خامسا: - لا يمكن أن تستقبله المملكة وخصوصا هذا الوقت لانشغالها بموسم الحج , ووفاة الأمير سلطان , وللظروف الداخلية والخارجية .

سادسا :- سبق هذا تحرك وأعلن حينه أن المملكة قد توافق على استقبال النساء مثل عائشة وصفية ولكنها ترفض استقبال محمد أو هانيبال , فكيف توافق على استقبال ألساعدي .

ولذلك أقول لكم أخواني , اتركوا وكالات الأنباء التي سبق أن ذكرتها من أمثال , " قالوا وزعموا ومصدر خاص"  , ولنأخذ أخبارنا من مصادر موثوقه نعرفها بالاسم ونستطيع أن نحدد مسئوليتها .

صالح بن عبدالله السليمان
كاتب مسلم عربي سعودي

هناك 3 تعليقات:

  1. لو المملكة السعودية قد توافق على استقبال النساء "عائشة وصفية "لا نستغرب منها الموافقة على استقبال الساعدي او حتى خميس وسيف اذا مازالا على قيد الحياة .الشر لا يوجد فيه فرق بين مرأة ورجل الا اذا كان علماء المسلمين في المملكة السعودية او بالاحرى عائلة ال سعود لها رأي اخر .
    شكرا على اهتمامك بالثورة الليبية

    ردحذف
  2. موقف السعودية الرسمي غامض جدا و لكن لن يصل لحد استقبال فروخ معمر المجرمين و علي فكرة الساعدي الذي يدعي بانه سلفي طبعا احنا الليبين مستحيل فوت علينا كارطونه نعرفوه كويس صايع ابن صايع و طبعا الساعدي شخص عديم الشخصية فهو " هرواك " و مضحكة امام العالم فهو اللاعب الوحيد في العالم الذي يدفع الملايين كي يجلس في مقاعد الاحتياط في احد ملاعب الاندية الايطالية بدل ان يشتريه نادي بملايين و ناهيك عن مصافحته لكل اللاعبين عندما يدخل ملعب كرة القدم هههههههههههه بصدق راح يوحشونا عيلة المجانين هذوا و شكرا للكاتب صالح السليمان و لتتبعه للشان الليبي

    ردحذف
  3. موقف السعودية الرسمي غامض جدا و لكن لن يصل لحد استقبال فروخ معمر المجرمين و علي فكرة الساعدي الذي يدعي بانه سلفي طبعا احنا الليبين مستحيل فوت علينا كارطونه نعرفوه كويس صايع ابن صايع و طبعا الساعدي شخص عديم الشخصية فهو " هرواك " و مضحكة امام العالم فهو اللاعب الوحيد في العالم الذي يدفع الملايين كي يجلس في مقاعد الاحتياط في احد ملاعب الاندية الايطالية بدل ان يشتريه نادي بملايين و ناهيك عن مصافحته لكل اللاعبين عندما يدخل ملعب كرة القدم هههههههههههه بصدق راح يوحشونا عيلة المجانين هذوا و شكرا للكاتب صالح السليمان و لتتبعه للشان الليبي

    ردحذف

< أتمنى لكم قراءة ممتعة مفيده
أرحب بكل أرآكم ومقترحاتكم يرجى ذكر الاسم أو الكنية للإجابة - ونأسف لحذف أي
تعليق لا علاقة له بموضوع المقال