الأربعاء، 15 نوفمبر 2023

لماذا الحمراء وليست السوداء؟

تسائل الكثير لماذا يخرج علينا المتحدث العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحماس (الإخوان المسلمين) بالكوفية الحمراء وهي اللباس الوطني السعودي وليس بالكوفية السوداء وهي شعار فلسطين ويلبسها كل من يناصر القصية الفلسطينية؟

كل العالم يعرف الكوفية الفلسطينية وتعتبر شعار للمقاومة الفلسطينية، والمتحدث الرسمي يخرج متخفي بلبس الكوفية السعودية الحمراء

اليس من الواجب والأفضل ان يخرج وهو يتخفى بالكوفية السوداء التي هي شعار المقاومة الفلسطينية ومعروف عالميا ومرتبط بالقضية الفلسطينية ارتباطا وثيقا؟

أقول، واظن ان قولي هذا لن يعجب الكثير، بل واظن انه سيتم الهجوم على من كتائب الكترونية.

لبس الكوفية الحمراء التي هي لباس قومي سعودي ويلبسه معظم المسئولين السعوديين هو ربط السعودية بالإرهاب.

معروف ومعلوم ان حماس وذراعها العسكري القسام يعتبر منظمة إرهابية في الكثير من دول العالم، لذلك يحاول المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام ومن وراءه حماس ربط الكوفية الحمراء بالإرهاب.

جرت محاولات كثيرة لربط السعودية بالإرهاب، ومازال الكثير يحاول ربطها بتفجيرات برجي التجارة في نيويورك 9/11 مهما صدرت تحقيقات دولية وامريكية تنفي علاقة السعودية بالإرهاب

إلا ان حماس تحاول الصاق تهمة الإرهاب بالسعودية، أو ربط السعودية بالإرهاب.

فظهور المتحدث الرسمي باسم كيان إرهابي حسب التعريف الدولي (لا اتفق مع هذا) إلا انه معدود من الكيانات الإرهابية، ويلبس الكوفية الحمراء التي يلبسها السعوديون، فهو ربط مباشر للإرهاب بالسعودية.

حماس تحاول ربط السعودية بالإرهاب، ولهذا تحرص على ان لا يلبس المتحدث باسمها الكوفية السوداء التي هي الشعار الفلسطيني والزي الرسمي للفلسطينيين، والذي يحرص قادة حماس السياسيين على وضعه كشال يحيط برقابهم، الا ان المتحدث الرسمي العسكري يختلف عنهم ويلبس كوفية حمراء لا علاقة لهم بها.

ويحب ان نسعى لتنبيه العالم على ان هذه لعبة قذرة يلعبها الإخوان المسلمون وجناحهم حماس وكتائب الأقصى، وان السعودية تتبرأ من الإرهاب بكل انواعه.

صالح بن عبدالله السليمان

 

هناك تعليق واحد:

; أتمنى لكم قراءة ممتعة مفيده
أرحب بكل أرآكم ومقترحاتكم يرجى ذكر الاسم أو الكنية للإجابة - ونأسف لحذف أي تعليق
لا علاقة له بموضوع المقال
لا يلتزم بالأخلاق ااو الذوق العام